بالفيديو.. هدف خيال علمي خارق لفولام بمرمى كريستال بالاس



بالفيديو.. هدف خيال علمي خارق لفولام بمرمى كريستال بالاس



إقرأ المزيد

شبيهه حمادة هلال بدرجة كبيرة.. شاهد



على الرغم من أن المطرب المصري حمادة هلال اشتهر في بداياته بالغناء الشعبي إلا أنه استطاع أن يخرج من هذه الدائرة ويقدم جميع الألوان الغنائية.
حمادة قدم العديد من الأفلام السينمائية منها ما حقق نجاحاً ومنها مر مرور الكرام ومنها « الحب كده و عيال حبيبه وحلم العمر و أمن دولت
ومستر أند مسز عويس«.
تداول مستخدموا موقع الفيس بوك صورة لسيدة شبيهه للمطرب المصري حمادة هلال لدرجة كبيرة ، وانهالت التعليقات على الصورة منهم من اعتقد أنها شقيقته التوأم وآخرون من استشهد بالمثل القائلة « يخلق من الشبه أربعين«.

إقرأ المزيد

اكبر ياقطينتان



البريطانيتان سيليست سينز وسارة دويل تحملان ثمرتين ضخمتين من اليقطين في مهرجان اليقطين السنوي في لوس انجلوس  (غيتي اميجيز)



إقرأ المزيد

بالفيديو.. منى زكي تصدم معجبيها بـ"لوك جديد" مثير وجريء



فاجأت النجمة منى زكي جمهورها بـ"بلوك جديد" جريء مما شكّل صدمة لبعض مُتابعيها في الوطن العربي.

وخضعت "منى" لجلسة تصوير خاصة على يد المصوّر الفوتوغرافي "خالد فضة" حيث تخلّت عن صورتها الكلاسيكية المُعتادة لتظهر أكثر جُرأة في لوك مثير وشبابي اعتمدته للمرة الأولى، حيث ارتدت ثيابًا تشبه تلك التي يرتدونها أثناء قيادة الدراجة النارية وتكشف أجزاء من جسدها وتزينت بمجموعة كبيرة من الإكسسوارات ووضعت مكياجًا قويًا مع تسريحات شعر مُلفتة، وقد التقطت هذه الصور في "جراج" للسيارات القديمة غير صالحة للسير.

إطلالة "منى" الجديدة أثارت الجدل بين مُعجبيها فانهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" فمنهم من أيّد وعبّر عن إعجابه بالصور مُعتبرين أن التغيير الذي قامت به يليق بها، وآخرون عارضوا هذه الإطلالات وأبدوا غضبهم من هذه اللقطات التي اعتبروها جريئة ولا تناسب منى زكي.

يُذكر أن منى زكي متزوجة من الممثل أحمد حلمي، عضو لجنة تحكيم "آرابز جوت تالنت" ولهما ولدان وكانت "منى" قد أطلت في رمضان الماضي من خلال مسلسل "آسيا".



إقرأ المزيد

الفنانة البحرينية شيلاء سبت: لن ابيع جسدي للامراء مقابل المال



قالت الفنانة البحرينية وملكة جمال البحرين السابقة شيلاء سبت، إنها من عائلة ثرية وأن دخولها مجال الفن لم يكن رغبة في المال بل حباً فيه.

 شيلاء  أكدت أنها وشقيقاتها أبرار وشذى وشيماء لن يطلبن شيئاً إلا وتم تنفيذه لهن لذا فإن زوجها المستقبلي يجب أن يكون في نفس مستواها المادي أو أكثر ثراء.

 الفنانة البحرينية أوضحت: «هناك فتيات يدخلن المجال من أجل الشهرة من أجل الوصول إلى الأمراء والشخصيات الـViP وبيع أجسادهن لهذه الطبقة ولكن نحن الأربعة لسنا كذلك».

إقرأ المزيد

بلغاريات يقدمن عروضا راقصة للتبرع للاجئين السوريين



في ظل معاناة السوريين في دول اللجوء وعجز العديد من الدول والجهات في تقديم الخدمات الإنسانية الضرورية اللازمة لهم، ظهرت بعض المبادرات الفردية الإنسانية لتقديم المساعدات لهؤلاء.

ولجأ 4 آلاف سوري حتى الآن إلى بلغاريا، التي تعد إحدى أكثر دول الاتحاد الأوروبي فقراً، رغم علمهم بالظروف السيئة التي تعاني منها مراكز اللجوء فيها.

وانتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعية خبر عن قيام ثلاثينية بلغارية تدعى كارينا زاخارييفا، بجمع مبالغ مالية لللاجئين السوريين تجمعها مقابل تقديمها عروض رقص شرقية في أحد المطاعم العربية.

وتوصلت "العربية.نت" لزاخارييفا من خلال صحفي سوري مقيم في بلغاريا يدعى نضال الخليف، وهو يشكل حلقة الوصل بين الراقصة واللاجئين السوريين.

وقالت زاخارييفا لـ"العربية.نت": "تدفق اللاجئون السوريون خلال الأشهر الأخيرة إلى بلغاريا هربا من موت محقق في بلادهم، ولكنهم باتوا يواجهون موتاً من نوع آخر، لأن ظروف المعيشة في مراكز اللجوء صعبة للغاية.. وغالبية اللاجئين فيها من النساء والأطفال ويعانون من ظروف مالية صعبة".

وتابعت موضحة: "اتفقنا أنا وثمانية من صديقاتي أن نساعد الأسر السورية، ولكن إمكاناتنا المادية محدودة جداً، لذلك قررنا إحياء حفل خيري يذهب ريعه لصالح اللاجئين السوريين.. ومع عجزنا في العثور على من يتعهد هذا الحفل، اتجهنا إلى فكرة جديدة وهي تقديم عروض شرقية راقصة في مطعم لبناني نرتاده أحيانا".

واتفقت الراقصات مع صاحب المطعم على إحياء هذا الحفل مقابل بطاقات دخول، على أن يكون ريع البطاقات لصالح اللاجئين في حين يدفع المدعوون للمطعم ثمن ما يطلبونه من طعام وشراب.

وأوضحت زاخارييفا، التي تعمل في صالون للتجميل وتمارس الرقص الشرقي على سبيل الهواية، أنها لم ترقص في أية مطاعم سابقاً أو ملاهٍ ليلية رغم بعض العروض التي قدمت لها في هذا المجال، مضيفة أنها لا تطيق "تحرشات الرجال وتعليقاتهم المستفزة".
وأكدت أن جميع صديقاتها اللواتي يشاركنها الحفلة راقصات هاويات ويعملن في مجالات مختلفة كالمحاماة والمحاسبة وبرمجة الكمبيوتر والتدريس وغيرها، لكن جميعهن "يعشقن الرقص الشرقي وكل ما هو عربي من المطبخ والموسيقى والعادات والتاريخ".
وأوضحت أن حضور الحفل كان أقل من المتوقع، وأغلبه كان من البلغاريين في ظل غياب سوري كامل رغم وجود جالية عربية وبلغارية معتبرة في المدينة التي تعيش فيها.

واستطاعت زاخارييفا وصديقاتها جمع مبلغ قدره 750 دولارا، تم تخصيصه لعلاج طفل سوري مريض، بالإضافة إلى شراء مواد غذائية وملابس لبعض الأسر.


وفي هذا السياق قالت الراقصة الهاوية: "صحيح أن المبلغ قليل لكني وصديقاتي سعيدات للغاية لأننا استطعنا أن نقوم بعمل خيري لصالح أشخاص في أمس الحاجة له"، كاشفة أنها وصديقاتها سيعملن على "تكثيف نشاطاتهن في الحفل الخيري القادم لجمع أكبر عدد ممكن من الناس".

إقرأ المزيد

الحارسة الشخصية لـ «معمر القذافي» تروي قصص خيالية: القذافي لم يُقتل .. وأتحدى اثبات غير ذلك !



تحتفظ حارسات القذافى بجعبة أسراره فنهايته المأساوية لم يكشف عن تفاصيلها حتى الآن، إلا الدكتورة جميلة المحمودى، حارسته الخاصة، لم تكن حارسة عادية فقد كان لا يأمن للنوم إلا فى حراستها فقط، حتى فى أكثر أيام ليبيا توترًا. 

"بوابة الأهرام" نشرت حواراً معها كشفت بهذا الحوار، الذى تكشف فيه عن الكثير من الأسرار والتفاصيل الخاصة بالعقيد القذافى التى عاشها في الأيام الأخيرة التى سبقت مقتله يوم 20 أكتوبر عام 2011. 

تصف جميلة المحمودى، الحارسة الخاصة لمعمر القذافى، الحالة التى كان عليها العقيد الليبى فى أيامه الأخيرة قائلة: "كنت أخجل أن أحكى أمامه عن شيء له علاقة بالمعركة، وكان لديه إيمان غير عادى بالنصر.. واختار أن يكون شهيدا منذ خطابه فى 22 فبراير 2011، وقال: "أنا مشروع شهيد"، وتستطرد: "لم أشعر يوما أنه حزين أو منكسر، كان قويا وصبورا، ومؤمنا بالقضاء والقدر". 

"الله يرحمك..أنت موجود وروحك انتصرت وأعداءك انهزموا.. أنت الخالد وأعداءك فى مزبلة التاريخ". هكذا تؤبن جميلة المحمودى بدموعها الرئيس الليبى الراحل معمر القذافى فى ذكرى رحيله الثانية. 

تؤكد جميلة أن هناك شخصان نجيا من موكب القذافى الذى استهدفته طائرات حلف الناتو أحداهما مصرى، متواجد فى مصر حاليا، والآخر فى أحد سجون مصراتة، وقد روى لها الشاب المتواجد فى مصر ما حدث للموكب عندما قصفه الناتو، وقد رفضت جميلة ذكر اسمه وأكدت أنه لا يستطيع الظهور إعلاميا لأسباب أمنية. 

تنقل جميلة عن الشاب قوله إن موكب القذافى عندما تحرك قصفه الناتو، فانقسم الموكب إلى نصفين كان معتصم نجل القذافى فى الأول، ووالده فى الثاني.. ثم انفجرت السيارة الموجودة خلف سيارة القذافى من جراء القصف وتناثرت شظاياها على سيارة القذافى، فنزل معمر وركض على قدميه وركب السيارة التى كان يقودها الشاب المصرى فقصف الناتو نصف الموكب مرة أخرى. 

يحكى الشاب الذى أصيب بإحدى الشظايا فى قدمه، لحارسة القذافى، أنهم بدأوا يشعرون بالانهيار العصبى، لأنهم تعرضوا للضرب بالقنابل المثيرة للأعصاب لمدة أسبوع، وهو ما أفقدهم القدرة على التحمل. 

تؤكد جميلة -التى كانت قريبة من القذافى حتى بعد أن تركت العمل معه- ما قاله الشاب المصرى عن القنابل المثيرة للأعصاب، معلقة: "مافيش إمكانية انك تقبض على أسد بدون ما تنيمه بالغاز المثير للأعصاب، القذافى كان صايم وقتها وماكانش خايف أبدا وقال إنه طلب الشهادة". 

تعود جميلة لرواية الشاب المصرى: "القصف لم يكن عشوائيا لأن الناتو رصد مكان القذافى بسبب منشقين أبلغوا عنه"، وهنا تضيف جميلة معلومة جديدة تؤكد رواية الشاب المصرى، قائلة: "مقتل القذافى فيه خيانة من قبل المنشقين.. حيث كان القذافى يستخدم هاتف الثريا للاطمئنان على ذويه وكان الهاتف مراقبا.. وتعرض الزعيم للقصف بعد مكالمته لإعلامى ليبى فى سوريا يدعى الدكتور حمزة التهامى ليطمئن عليه، بعد ما سمع خبر سجن ابنه وزوجته فى طرابلس". 

وتكمل جميلة رواية الشاب: "بعد تعرض الموكب للقصف مرة أخرى، كانت سيارات الموكب إما محترقة أو إطاراتها متآكلة بسبب الشظايا وبالتالى بدأ كل ركاب هذا الموكب فى مغادرته على أقدامهم، وفى هذه اللحظة حصل إنزال لقوات من الناتو وأمسكوا بالقذافى ووضعوه فى منزل غير مكتمل البناء لمدة 3 ساعات". 

تحكى جميلة رواية أخرى مغايرة نقلا عن شاهد عيان أخر - رفضت ذكر اسمه أيضا- مسجون بمصراته، وكان متواجدا بالموكب، قال لها إن معمر القذافى لم يبق فى هذا البيت بل أخذوه فى سيارة إلى جهة غير معلومة. 

تقدم جميلة الدلائل على رواية الشاب المصرى، مستشهدة بأن خبر مقتل القذافى وصل للإعلام فى الساعة 12.30 ظهرًا، وتساءلت: "كيف للناتو بترسانته الإعلامية من الجزيرة والعربية يصورون قتل القذافى بالموبايل؟ وهنا علامة استفهام". 

تواصل جميلة: "القذافى اتمسك حى فلماذا لم يسجن؟.. والأهم أنه تم عرض فيديو على قناة الجزيرة للقذافى مرة الدم موجود على يمين رأسه ومرة أخرى على يسارها، وهو ما يشكل أيضا علامات استفهام". 

تضيف جميلة المحمودي: القذافى الذى أعرفه لا يخاف من الصاروخ، فأنا أعرف شجاعته وأؤكد للجميع أن من ظهر على الشاشات ليس القذافى، وبصرف النظر عن كل ما سبق فإذا كان هو القذافى فأين جثته؟ 

تعانى مصراتة – التى تم نقل الجثة إليها- مع كل القبائل الليبية بسبب مقتل معمر القذافى، وأيضا بسبب السجون السرية التى يودعون بها أسراهم. وتضيف جميلة: "معمر القذافى كان ملاكا مقارنة بهؤلاء البشر"، فى إشارة منها إلى من تصفهم بـ"المرتزقة والقاعدة" المتواجدين فى ليبيا حاليا. 

بنبرة حادة تقول جميلة: "أنا أتحدى أن يخرج أى شخص ويقول إنه قتل معمر القذافى سواء شخص أو دولة، فدم معمر القذافى مشكلة كبيرة ويسبب فتنة بين القبائل.. فمؤيدو القذافى ليسوا ليبيين فقط". 

اختلف البعض حول الطريقة التى تم التخلص بها من جثة القذافى، فحتى الآن غير معروف مكان جثته فالبعض قال إنها ألقيت فى البحر، والبعض قال إنها أحرقت وآخرين قالوا إنها صهرت فى مصنع الحديد والصلب الذى بناه القذافى، لكن جميلة تتمسك بروايتها المختلفة "حلف الناتو عمل إنزال وقبض على الزعيم وقتلوه ثم أخفوا جثته فى مكان مجهول". 

تقول جميلة إن مجلس قيادة الثورة أعلن أنه يخشى دفن جثة القذافى حتى لا يتحول لمزار ويتسبب فى فتنة بين الليبيين، فطالما أن المجلس يخشى أن يتحول قبره لمزار فهذا اعتراف بأن له مؤيدين كثيرين، فلماذا ينقلب عليه شعبه إذن،.. تستنتج الحارسة الحاصلة على دكتوراه فى العلوم السياسية من جامعة الفاتح: ما حدث فى ليبيا انقلاب من قبل المجلس الوطنى ومن معه وليس من الليبيين. 

سواء كان ماحدث فى ليبيا ثورة أم انقلاب فإن النتيجة واحدة فقد قضى الرجل الذى حكم ليبيا لمدة 42 عاما أيامه الأخيرة متنقلا بين بيوت الليبيين، لأنه كان من الصعب أمنيا أن يتواجد فى منزله أو بمعسكر العزيزية بعد أن تعرض كلاهما للقصف. 

القذافى تم طرده مرتين إلى مدينة مصراتة.. الأولى عندما تزعم حركة طلابية وساعد فى تنظيم مظاهرات ضد تفكك الوحدة بين مصر وسوريا وطرد من المدرسة من جراء ذلك فغادرت أسرته سبها بجنوب ليبيا وانتقلت لمصراتة، والثانية عندما أطلق عليه النار فى سرت - مسقط رأسه - ونقل وهو يحتضر إلى مصراتة مرة أخرى ليغادرها لآخر مرة.

إقرأ المزيد

بالفيديو.. مشاجرة دامية بين شباب سعوديين داخل مصعد.. شاهد ردات الفعل



كاميرا خفية شبابية سعودية، عبارة عن تمثيل مشاجرة داميه داخل المصعد، ليتم بعدها تصوير ردود أفعال المواطنين السعوديين.


إقرأ المزيد

اجمل شرطية فلسطينية



انتشرت مؤخرا عبر شبكات التواصل الاجتماعي صورة لشرطية فلسطينية في قلب رام الله وكان الملفت للأنتباه جمالها الخلاب مما ساعد باتنشارها بطريقة سريعة.

وانهالت مجموعة من التعليقات التي تنتقد هذه الفتاة وبعضهم استعجب ‘ هل ستحررها تلك الفتاة ‘ واخر ‘بدنا شباب فلسطين زلامها مش مثل هيك ناس ‘ والبعض ايد الفكرة بقولهم ‘ الامن الناعم ‘.

إقرأ المزيد

معتقلات سوريا يروين معاناتهن خلف أسوار سجون الأسد



مع خروجهن من خلف قضبان معتقلات الأسد, خرجت معهن آلامهن ومعاناتهن في السجون وتجاوزات قوات النظام التي وصلت لتدنيس القرآن الكريم.وبحسب تقرير أورينت. نت، فقد تم الإفراج عن خمسين معتقلة معظمهن من سجن عدرا للنساء بريف دمشق؛

حيث أجمع كل من قابلهن من مركز توثيق الانتهاكات في سوريا أن سجن عدرا للنساء منعت فيه جميع الميزات التي تتمتع بها السجون المركزية عادة، فقد منع التلفاز والراديو والبراد وشراء الخضار واللحوم، بل حتى أنه منع صناعة الأعمال اليدوية مثل صناعة "الخرز والصوف"،

 ومنع إجراء المكالمات الهاتفية للمعتقلات مع ذويهن بشكل مطلق.وأكدت المعتقلات المفرج عنهن أنه تمَّ منع الأهالي من إحضار الكتب للمعتقلات، أو أي نوع من أنواع الأطعمة، وكانت عمليات التفتيش الاستفزازية تتم بسبب أو بدونه، وبأبشع الأساليب، حيث كان يتم جلب العديد من السجينات من "قسم الدعارة" ويأمرهن الضابط بتفتيش كافة أغراض المعتقلات الشخصية، 

وقد بدأت هذه الإجراءات في شهر أغسطس 2012.فيما كشفت رواية المعتقلات عن أنه "كانت هنالك معتقلة تقوم بقراءة "القرآن الكريم"، ودخلوا بشكل همجي من أجل تفتيش كافة المعتقلات، وحصلت مشادة كلامية بينهم وبين المعتقلة فقاموا بالاعتداء عليها بالضرب ودهسوا على "القرآن" بأقدامهم، وكانت هذه الحادثة تحديدًا في يوليو 2013 وقبل عدة أيام قليلة من شهر رمضان المبارك".

وأضاف التقرير نقلاً عن رواية المعتقلات: "النساء المعتقلات في سجن عدرا يخضعن لعقوبات مختلفة، كأن توضع المعتقلة في المنفردة لفترات طويلة، أو أن يدخل عناصر السجن إلى المهجع وينهالون بالضرب على النساء بالهراوات ويشدونهن من شعورهن أو يضربونهن على أقدامهن".فيما أكدت إحدى المعتقلات أنه "لم تدرك السجينات الأخريات طبيعة المرض الحقيقي الذي كانت تعاني منه (هدى –39 عامًا– من محافظة حمص) فقد كانت تعاني ما يشبه "ضيقًا في التنفس" أو "الجلطة"؛ رغم أن باقي المعتقلات طلبوا من الحراس أخذها إلى العيادة الطبية ولكنهم لم يستجيبوا لنداءاتهن، وتوفيت على إثرها مباشرة وكان ذلك في الأسبوع الأول من شهر شباط 2013".

وبحسب شهادة إحدى المعتقلات: "حاولت إحدى المعتقلات الانتحار وذلك بقطعها "للشريان" احتجاجًا على عدم تأمين الحليب لطفلها البالغ من العمر عشرة أشهر، حيث كانت قد أنجبته أثناء فترة اعتقالها في سجن حمص المركز, فيما توفيت طفلة بعد ولادتها بثمانية أيام في السجن نفسه، وذلك نتيجة سوء التغذية وعدم توافر الحاضنات الخاصة بالمولودين الجدد".وأوضح التقرير أن مركز توثيق الانتهاكات في سوريا سجل نحو 30 طفلة وأكثر من ألف اسم, يقوم النظام بمفاوضة أهاليهن من أجل تسليم المطلوبين من أقاربهن من الرجال وبعض الأطفال الإناث الرضع معتقلات مع أمهاتهن وفي إحدى الحالات تم اعتقال الجدة والأم والطفلة بوقت واحد, كحالة الطفلة ماسة المسالمة من درعا. 

إقرأ المزيد

شورت نوال الزغبي يلهب الفيس بوك .. فيديو



نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي صورة لها من آخر حفلاتها ببرنامج «ستار أكاديمي» بلبنان وهي ترتدي شورت قصير.
محبو نوال أعربوا عن إعجابهم بطلتها في البرنامج، رغم أن نوال لم تعتاد على الظهور بهذا الشكل، ولكنهم اعتبروا أن أنها لم تقصد إثارة الغرائز بهذا الشورت.
بينما رفض آخرون فكرة ارتداء نوال لشورت من الأساس، معتبرين أن نجمتهم المفضلة أكبر من أن تفعل ذلك



إقرأ المزيد

ابنة نانسي عجرم في لقطة فنية محترفة



نشر الفنان نبيل عجرم صورةً لابنة شقيقته الفنانة نانسي عجرم “ميلا” في لقطة فنية تألقت فيها الطفلة واظهرت احترافية كبيرة في التعامل مع عدسة التصوير .
وقد ظهرت “ميلا” في الصورة بفستان أسود مع اطراف زهرية .. ووقفت بطريقة فيها الكثير من الدلع والأنوثة .. وهذه الصفات هي التي نراها في والدتها أيضاً.



إقرأ المزيد

اليونان تبحث عن سرّ طفلة




 وقفت الطفلة التي يتجاوز عمرها أربعة أعوام وكلها خجل أمام جهاز التصوير وهي تحاول شبك أصابع يديها وجدائل شعرها الأشقر غير المرتب تتدلى بما لا يحجب عينيها الزرقاوين.

ربما تبدو الصورة عادية لكنّ الطفلة هي لغز من ألغاز اليونان هذه الأيام. فقد عثرت عليها الشرطة مع زوجين من «الروما» (الغجر) قدما نفسيهما على أنهما والداها، لكن الملامح لا تشبههما وبالتالي بدأت السلطات عملية بحث واسعة عن حل لسرها.

وتأمل السلطات أن تساعد الصورة في العثور على والديها الحقيقيين. وتم العثور عليها في تجمع سكاني للغجر في مدينة لاريسا وسط البلاد.
وانتابت الشكوك الشرطة عندما لاحظوا وجود الطفلة إلى جانب الزوجين وهي لا تشبههما، غير أنهما قدما وثيقة تشير إلى أبوتهما لها ما دفع الشرطة إلى إخضاعها وإياهما لفحص الحمض النووي والذي أثبت بدوره أنه لا علاقة بيولوجية بينهم.

وعثرت السلطات على وثائق أخرى تشير إلى أنّ السيدة الغجرية وضعت ثلاثة أطفال بين يونيو ونوفمبر عام 1993 وثلاثة أطفال آخرين بين أكتوبر 1994 وفبراير 1995.

واعتقلت السلطات الزوجين بتهمة اختطاف قاصر وتدليس وثائق، ووفرت للطفلة رعاية نفسية تشرف عليها مجموعة رعاية أطفال.

إقرأ المزيد

سبحان الله ..ديك يذكر إسم الله لحظة ذبحه .. فيديو



تداول نشطاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لديك يذكر اسم الله عند ذبحه . وظهر الديك داخل الفيديو وهو يصرخ وينادي باسم الله ويعلو صوته أكثر فأكثر خوفاً من الذبح . 



إقرأ المزيد

بالصور.. دنيا بطمة تحتفل بخطوبتها رسمياً وتلتقي بابنة خطيبها في حفل



صحيفة المرصد: احتفلت النجمة المغربية دنيا بطمة بخطوبتها رسمياً على مدير أعمالها البحريني محمد الترك بعد أيام قليلة على 
إعلان ارتباطها به.
دينا نشرت صورة تجمعه بخطيبها على حسابها الرسمي بموقع تويتر، ترتدي فيها قفطان أبيض اللون، وزينت شعرها بتاج، وعلقت عليها قائلة: «أنا فرحانة بزاااف يا أغلى الحبايب.. أعلن لكم رسميا خطوبتي من مدير أعمالي محمد الترك :) الله يتمم بالخير». 
من ناحية أخرى، حضرت نجمة Arab Idol حفل سحور إدارة mbc وفيه التقت لأول مرة بابنة خطيبها الفنانة الطفلة حلا الترك بعد خطوبتها رسمياً من والدها، حيث حرصت على التقاط عدة صور معها ومع والدها.
بطمة نشرت أيضاً صوراً تجمعها بنجوم Arab Idol بموسميه الأول والثاني والذين تعاقدت معهم شركة بلاتنيوم ريكوردز التابعة  لمجموعة mbc، وعلى رأسهم كارمن سليمان ومحمد عساف بالإضافة لمقدمة البرنامج أنابيلا هلال.
إقرأ المزيد